وقال مورينيو في مؤتمر صحافي الجمعة “على العموم، لا يؤمن النادي ومالكوه كثيرا بسوق الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير. لا نؤمن بالتعاقد مع لاعب لمجرد التعاقد. لكن ما نعتقده بان هناك بعض اللاعبين في العالم إذا سنحت لك الفرصة للتعاقد معهم في كانون الثاني/يناير، آذار/مارس او تموز/يوليو، عليك ان تحاول وهذا كل ما في الامر”.

واضاف “ليس جيدا من الناحية الاخلاقية الحديث عن لاعب من ناد اخر. اذا تحدث احدهم عن احد لاعبي فريقي ليقولوا انهم مهتمون به، فإنني لن اكون سعيدا”.

وتابع “سانشيز هو لاعب في صفوف ارسنال وعلى الأرجح سيدافع هذا الاسبوع عن الوان فريقه، وبالتالي ليس جيدا الحديث عن اي شيء يتعلق به الا القول بأنه ظاهرة”.

وكان مانشستر سيتي مرشحا للحصول على خدمات سانشيز، وقد عرض مبلغ 60 مليون جنيه استرليني للتعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية لكن ارسنال لم يجد البديل للتخلي عنه.

وقبل ايام، ذكرت تقارير صحافية ان مانشستر سيتي مستعد لدفع 20 مليون جنيه لضم سانشيز خلال الشهر الحالي لا سيما ان عقده ينتهي في 30 حزيران/يونيو المقبل، ويستطيع الحصول عليه مجانا.

لكن مانشستر يونايتد دخل على الخط بقوة في الساعات الاخيرة، وعرض مبلغا اكبر بحسب تقارير صحافية ايضا واجرا اعلى للاعب، دون ان تكشف قيمتها.                                    


المصدر : بي إن سبورت